صدارة الإمارات في اختبار الخليج والفجيرة يتحدى عجمان

 

تنطلق اليوم مواجهات الدور الثاني لدوري الأولى (أ) لكرة القدم بأربع مباريات مهمة خاصة مع دخول قطار المسابقة مراحله الحاسمة، يلتقي عند الخامسة وخمس دقائق عصراً العروبة مع الذيد، ودبا الفجيرة مع الشعب، ويتقابل عند السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساء الإمارات المتصدر مع الخليج، ويتحدى الفجيرة فريق عجمان .

 

وكانت الجولة الماضية نهاية الدور الأول وشهدت انفراد الإمارات بعرش الصدارة برصيد 17 نقطة في أعقاب فوزه على العروبة الذي تراجع إلى المركز الثالث، واعتلى عجمان مقعد الوصيد بفوزه على الشعب 3/،1 وكان الفوز من نصيب الفجيرة على الخليج 3/2 ودبا الفجيرة على الذيد 1/صفر . 

 

الخليج × الإمارات 

 

تتجه الأنظار إلى خورفكان لمتابعة القمة الساخنة بين الخليج ووصيفه الإمارات، ويسعى الصقور لتعزيز الصدارة وقطع الطريق أمام مطارديه، وواصل الفريق مسيرة التألق والانتصارات بالفوز على العروبة في الجولة الماضية بعد أداء قوي ورائع أكد عزم اللاعبين على العودة السريعة لأضواء المحترفين .

 

وأكمل الفريق استعداداته بسلسلة من التدريبات اطمأن خلالها المدرب التونسي الغرايري على جاهزية لاعبيه بقيادة الثلاثي المرعب كركار وبوقش والداودي بطموح مواصلة التفوق وتعزيز التقدم بفوز جديد .

 

أما الخليج فتراجع إلى المركز السادس وتجمد رصيده عند ال 8 نقاط وخسر في اللقاء السابق أمام الفجيرة بعد أداء باهت ومتواضع، وهو مطالب اليوم بالتعويض خاصة بعد أن دعم الفريق صفوفه بالمهاجم البرازيلي الكساندر ريبيرو الذي سيشكل بجانب مواطنيه فابيانو ورودريغو قوة دفع إضافية لأبناء الخور . 

 

عجمان × الفجيرة 

 

يستقبل عجمان على ملعبه ضيفه الفجيرة في لقاء يرفض القسمة على اثنين على اعتبار أن خيار التعادل لن يكون مرضياً لأي فريق في ظل السباق المحموم ولكل شعاره من أجل الفوز وترجيح الكلفة، فعجمان تقدم إلى المركز الثاني برصيد 13 نقطة في أعقاب فوزه الأخير على الشعب بعد أداء أكثر من رائع، أعاد الثقة لجماهير البرتقالي التي تطمح في المزيد من التقدم والجلوس على عرش الصدارة مجدداً .

 

أما الفجيرة فواصل صحوته وانتفاضته بالفوز على الخليج في الجولة الماضية رافعاً رصيده إلى 7 نقاط، وهو يسعى بقيادة مدربه الجديد منير الشبيلي إلى مواصلة التفوق والثأر لهزيمة الدور الأول، ويفقد الفريق جهود مهاجمه المشاكس رشيد كانين بسبب الطرد في اللقاء السابق . 

 

دبا الفجيرة × الشعب 

 

يسعى الشعب في لقائه اليوم أمام دبا الفجيرة للتعويض وتضميد جراح الخسارة القاسية التي مني بها من عجمان في الجولة الماضية والتي دفعت إدارة النادي إلى إنهاء خدمات المدرب البرازيلي ويبر، والاستعانة بالتونسي أحمد العجلاني الذي أعلن حالة الطوارئ من خلال مضاعفة الجرعات التدريبية والتصدي للأخطاء والهفوات مع المطالبة بالأداء القتالي والروح الحماسية خاصة أن فقدان أي نقطة جديدة قد تبعد الفريق عن دائرة المقدمة وتضعف حظوظه في المنافسة . أما دبا الفجيرة الذي استعاد تفوقه بالفوز على الذيد رافعاً رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس فسيحاول جاهداً استثمار عاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة مرضية تدفع الفريق خطوة جديدة نحو المقدمة . 

 

العروبة × الذيد 

 

الفوز والتعويض عنوان لقاء الذيد والعروبة على ملعب الأخير ويتوقع له القوة والندية خاصة من جانب الفريق العرباوي الذي تراجع للمركز الثالث برصيد 12 نقطة بعد أن تذوق مرارة الهزيمة الأولى أمام الإمارات في الجولة الماضية بعد أداء لم يقنع مدربه الوطني عبدالله مسفر الذي لن يرضى اليوم بغير الفوز، أما الذيد الذي يقبع في المؤخرة بنقاطه الثلاث فمطالب بتقديم مباراة جادة وقوية تؤكد قدرة الفريق على التحدي والمقاومة .

المصدر : الخليج 24 يناير 2011

Related posts

One Thought to “صدارة الإمارات في اختبار الخليج والفجيرة يتحدى عجمان”

  1. ما أحب الكوره بس أتمنى التوفيق للكل

Comments are closed.